alger-mbs

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 من المسيطر هي أو هو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hanouda-b
عضو مميز وجد نشيط
عضو مميز وجد نشيط


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 24
الموقع : www.hanouda-b.skyrock.com

مُساهمةموضوع: من المسيطر هي أو هو   الثلاثاء يوليو 07, 2009 11:37 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاه والسلام على اشرف الخلق محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

وبعد <<< اكيد شكيتو تفكرون اليوم الجمعه >>>

انا حبيت نناقش موضوع يرفع الضغط اللي عنده ضغط لا يكمل الموضوع

السؤال هو من المسيطر هي ام هو ؟؟؟؟؟

تلاحظون في مجتمعنا العربي والخليجي بالذات ان المرأه صارت الامره الناهيه والرجال مثل التحفه في البيت وصرنا نشوف من النادر لا وبعد نستغرب نشوف واحد شخصيه ومسيطر على بيته وزوجته

يعني من اللي اشوفه حولي وفي مجتمعنا ويمكن المسلسلات بعد توضحه هو ان المرأه المسيطره على زمام الامور
مثلا لما تشب حريقه بالبيت << يعني تسير فيه مشكله >> تلاقون ان صوت االمرأه بس اللي ينسمع
وكثير من البيوت نلاحظ ان الولد مايزور اهله ليه ؟؟ لان زوجته ماتحب اهله
وناس يخاف من زوجته لدرجه انه يكون عند اهله واذا دقت عليه يقول انا عند الشباب <<الشباب عادي بس اهله جريمه >>
والواحد صار يفضل زوجته على اهله وبألاخص امه وماخفي كان اعظم
وسرت الاحظ انو ماصار فيه احترام للام يعني تركب امه ورا وهي ترتز قدام << يمكن انو شي تافه ناس يقول عادي يعني اللي قدام بيوصل قبل .. بس بصراحه فيه نوع من قله الاحترام ويمكن يضايق الام >>

لا والمشكله ان الرجال هذولي مايشوفون ان زوجاتهم ماحين شخصيتهم يحس انه هو مكبر عقله << ماادري وش يحس فيه >>

واذا مره مره عصب طلع برا البيت ويرجع بباقه ورد عشان يعتذر منها << ماينلام بتنيمه بالحوش >>

وتلاقي دايم هالرجال مفلسين لان اكيد الراتب بأيد زوجته
ونسمع بعد بحريم يضربون ازواجهم كع كع كع اتخيل شكله ماتنلام اذا مافيه رجال بالبيت اكيد بتسير هيه الرجال دام الوظيفه شاغره

وبلمقابل نلاقي ازواج مطينين عيشه زوجاتهم واذا كانت موظفه بالع راتبها وهي ساكته << بس عندي اهون يعني الرجال مسيطر تنبلع لكن المره قويه >>

ونادر مانسمع بحياه طبيعيه صار شي خيالي

انا بس حبيت نتناقش في الموضوع مع اني داريه النقاش بيكون بدون فائده لان المثل يقول دق الماء يبقى ماء

وسلامتكم الحمد لله هالمره ماطولت والا ... كع كع كع

تحياتي
اخر همومي انا ...اجل اول همومي وشو ؟؟؟

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
batlerossa
عضو مميز و نشيط
عضو مميز و نشيط


عدد المساهمات : 461
تاريخ التسجيل : 07/07/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: من المسيطر هي أو هو   الثلاثاء يوليو 07, 2009 12:39 pm

هههه معك حق بيصير هيك كتير
بس لا لا بيضل للراجل قدره وقيمته هيدون نسوان مسترجلين شكلهم ههههءههههههههه
بعدين لو بتحبو مراتو للرجال بتحب امو كمان ومابتبعدو عنها
شكرا موضوع نايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanouda-b
عضو مميز وجد نشيط
عضو مميز وجد نشيط


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 24
الموقع : www.hanouda-b.skyrock.com

مُساهمةموضوع: رد: من المسيطر هي أو هو   الأربعاء يوليو 08, 2009 5:02 am

شكرا على مرورك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من المسيطر هي أو هو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alger-mbs :: المنتديات العامة :: النقاش الجاد-
انتقل الى: