alger-mbs
نكت سوريه حمصيه 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نكت سوريه حمصيه 829894
ادارة المنتدي نكت سوريه حمصيه 103798
alger-mbs
نكت سوريه حمصيه 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نكت سوريه حمصيه 829894
ادارة المنتدي نكت سوريه حمصيه 103798
alger-mbs
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

نكت سوريه حمصيه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
batlerossa
عضو مميز و نشيط
عضو مميز و نشيط
batlerossa

نكت سوريه حمصيه Empty
مُساهمةموضوع: نكت سوريه حمصيه   نكت سوريه حمصيه Icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 6:26 am

كيفكون يا جماعة؟؟؟؟ الحماصنه شعب سوريا المهضوم طبعا وهم ازكياءبس بيعملو نكت عن غباهم لانهم بيستحملو
المهم هي 50 نكتة شوفوهون وانا متأكد انو اول ماتبلشو ب اول وحدة رح تقرو الكل

منبلش

1-آخر حكم الحماصنة "إذا لم تكن ذئباً ......فأنت حيوان آخر"
2-في سبع حماصنة عملوا فرقة سموها الشجعان الثلاثة
3-قال كان في واحد أمريكي واحد فرنسي واحد حمصي مجتمعين قال الأمريكي نحنا حفرنا بكل مكان بأمريكا قام لاقينا أشرطة تلفون وهذا دليل إنو أجدادنا كانوا بيستعملوا التلفون قام قالو الفرنسي ونحنا كمان قام قالو الحمصي ونحنا حفرنا بكل مكان بس ما لاقينا شي وهذا دليل إنو أجدادنا كانوا بستعملو الموبايل ....
4-في حمصي سأل واحد بالشارع وين الرصيف التاني قالو مقابيلك فقالو الحمصي سألت هنيك قالولي هون
5-اثنين حماصنة فاتوا على كلية الطب :
واحد طلع محاسب والثاني محامي
6-دخل حمصي على الصيدلية وسأل إذا كان في حمصبو قال صاحب الصيدلية شو هادا حمصبو روح عن وجهنا إجا اليوم التاني وكمان سأله نفس الشي وقلعه في اليوم التالت هادا الحمصي عصب ودخل على الصيدلية وقال بعصبية بدي حمصبو فقال له صاحب الصيدلية دخيل الله شو هادا حمصبو فقال له حمصبو بالشامي شامبو(شام+بو)وبالحمصي يا ذكي حمصبو(حمص+بو)
7-مرة الحموية حبوا يقلدوا الحماصنة بجنانهم قاموا بنوا سد بالصحراء تاني يوم لقوا الحماصنة عمبيصيدوا سمك فيه
8-واحد حمصي ضاعت محفظته.. راح يبلغ الشرطة .. قالوا له: ولا يهمك .. روح البيت واحنا بنطلع المحفظة من تحت الأرض ... وهو رايح شاف بالشارع عمال البلدية يحفرون .. قال لهم: شدو حيلكم ياشباب . ترى المحفظة لونها بنـــــي
9-قال في مجموعة علماء حماصنة قرروا أنو يعملوا أبحاث على ضفدع قام قطعوا له أول رجل وقالوا له نط قام نط قام قطعوا له تاني رجل وقالوا له نط قام نط قام قطعوا له ثالث رجل وقالوا له نط قام نط قام قطعوا له الرجل الرابعة وقالوا له نط قام ما نط فكتبوا ملاحظة: أنو إذا قطعت الرجل الرابعة للضفدع فإنه يفقد حاسة السمع
10-شوفي فرق بين تلميذ حمصي ذكي وتلميذ حمصي غبي؟ تلميذ حمصي غبي بيكتب ورا المعلمة وبمحي بس بتمحي تلميذ حمصي ذكي ما بيكتب لأنو بيعرف انو المعلمة رح تمحي
11-قال حمصي لصديقه:بتشرب قهوة.
قال صديقه:إذا شربت قهوة ما بقدر نام.
قال الأول:أنا بعكسك تمام بس نام ما فيني أشرب قهوة.
12-حمصي ماشي بالشارع، قام شاف سيارة عليها لوحة مكتوب عليها: " احذر الدهان "... قام وقف و صفن شوي و فكر، وقال : آآآه...أزرق "
13-اتنين حماصنة عبقلدوا سيارة إسعاف واحد مد راسه من شباك السيارة اليمين وصار يقول ويوو ويوو ويوو والتاني مد راسه وصار يقول أزرق أحمر أزرق أحمر أزرق أحمر
14-في وفد حمصي راح للحج قام راح شيخهن قلهم يا شباب كل ما أسرعتوا بالحج كل ما لحقنا العيد بحمص أبكر
15-في حمصي إجا ولد قام ذبحو
سألوا ليش :قال عصفور بالجنة ولا حمار ع الأرض
16-في مرة حماصنة سمعو إنو جاي عاصفة عاحمص فاكتبو على مدخل حمص \درعا ترحب بكم
17-ليش الحمصي بصير زكي برات حمص ؟؟؟؟؟؟......لأنو بطلع خارج نطاق التغطية...
18-مرة الحماصنة جمعوا تبرعات من بعضهم و اشتروا قنبلة نووية ليضربوا حماة قام الطيار الحمصي طار وضرب القنبلة بنص حمص قاموا سألوه بعدين ليش ضربت القنبلة بحمص قالهم:شو إحنا دافعين دم قلبنا عالقنبلة لنضربها بحماة
19-كان في واحد حمصي وضع يده في برميل من حمض الكبريت فعندما سحبها لم يجدها فأدخل رأسه حتى يدور عليها!!!!
20-في واحد حمصي اشترى سيارة بي ام دبليو الحديثة وفتح عل راديو سمع هنا لندن قال
شو هاد يا ويلا ما أسرعا...؟
21-قال في مرة حمصي بدو يعمل عملية انتحارية .........قام فات على مطعم وضرب حالو بالســـــكين .....................قام ماتو تلاتة من كتر الضحك!!!!!ها ها ه
22-واحد حمصي شاف حرامي ببيته قام الحرامي هرب قام الحمصي صار يركض وراه بقي يركض وراه شي ربع ساعة بعدين شد حيلو قام سبقو
23-مرة كان في واحد حمصي مسافر بالقطار وقعد جنبو واحد,فقال اللي جنب الحمصي : أنا بردان من الشباك, فقاللو الحمصي : تشرفنا وأنا حمدان من حمص
24-في واحد حمصي وقع بجورة. صرخ: الحقوني فوقع عشر حماصنة وراه
25-حمصي طلعلو مارد قالو طلوب شو بدك
الحمصي قالو بدي جسر من هون لأمريكا
المارد طلوب طلب يفيدك
الحمصي بدي جسر من هون لأمريكا وبدون أعمدة
المارد لك طلوب طلب تستفيد منو
الحمصي بدي صير أذكى شخص بالعالم
المارد مممم طيب أديش بدك عرض الجسر
26-مرة حمصي راح ع الحج ولما رجع سألوه كيف كانت الحجة السنة؟ حكى كنا مرتاحين والأكل كان ممتاز والسكن للحجيج بغاية الروعة ..... وبالأخير سألوه شو كلمتك الأخيرة في نهاية اللقاء؟ جاوب الحمصي: بنصح يلي بدو يروح يحج يروح على السعودية يحج هنيك هههههههه
27-كان في واحد حمصي شاف دورة مياه قام سجل فيها
28-ليش الحماصنة خسروا بتجارة الموز؟
لأنو كل مايشوفوا موزة مايلة يرموها.
29-مرة واحد حمصي شاف خمسمائة جديدة على الأرض فتلفت حوله ولما لم يجد أحد قام شال الخمسمائة الجديدة وحط محلها خمسمائة قديمة
30-حمصي و حموي و شامي تراهنوا مين يجيب الكنز من مغارة بيحرسها حمار. راح الحموي و قال للحمار: ياعيني يا روحي ... فرفسو الحمار.
راح الشامي و نفس الشي رفسو الحمار. راح الحمصي و بعد نصف ساعة رجع و معو الكنز. سألو الحموي: كيف جبتو؟ ألو الحمصي: كلمة مني كلمة من الحمار طلعنا اقرباء
31-مرة في واحد حمصي سافر لحلب فشاف واحد حلبي محمل خيار على الحمار و عم بيصرخ (تعو ودعوا) وما طول دقيقتين حتى كان بايع كل الخيار فقام الحمصي سافر لحمص و عمل نفس الشي بس لما صار يصرخ (تعوا ودعوا) إجوا الحماصنة صاروا يبوسو الحمار
32-حمصي عندو سبع ولاد سمى حالو سفن أب
33-قال في واحد حمصي سأل أبو قالو: بابا أيمت بدنا نوصل على أميركا ألو بابا خراس وسباح
34-حمصي بيقول لمرتو في عنا لبن؟ قالتلو نعم قال لها في عنا عسل؟ قالتلو نعم قال لها في عنا تمر؟ قالتلو نعم .قال لها قومي عمليلنا بيتزا قالتلو يلا البرغل ع النار
35-كان في طيارة طايرة ومليانة عالم وبعد شوي اكتشفوا فيها قنبلة وجنت الناس إلا واحد حمصي حاطط رجل على رجل ومو هامو شي وإجو لعندو وقلولو يالله اوام أبل ماتنفجر الطيارة صفن الحمصي وقال شو يعني هي طيارة أبي!!!
36-قال ليش الحمصي بيلحق سيارة الزبالة؟ ليقلو للشوفير انو في شبين معلقين من الوراء
37-حمصي ضرب أخوه كف قام سألو أخوه هادا جد ولا مزح ؟ قالوا جد قام قال أخوه منيح لأني مابتحمل مزح
38-حمصي وقع ع الدرج عطوه مرهم قالوله ادهن مكان الإصابة راح دهن الدرج
39-سأل المعلم طالب حمصي السؤال التالي: "ماذا تريد أن تصبح في المستقبل؟" أجاب الطالب: "كم أتمنى أن أصبح خبيرا" روسيا"!!!"
40-حمصي تاجر مخدرات نزل إعلان بالجريدة بيقول فيه ((( يوجد عندنا..طحين من اللي بالي بالك....))
41-مرة في واحد حمصي راح لعند الدكتور قلوا دخيلك يا دكتور بدي حلل قلوا الدكتور أكل شي اجا الحمصي قللوا له يادكتور شوا جاي جربك
42-مرة كان في حمصي راح ع اللاذقية لعند رفيقو راحو عل الكورنيش كل مايمشو خطوة يشوفو واحد حمصي فقال الللاذقاني فففففففففففففففف شو في حماصنة باللاذقية فقال له الحمصي لو بتروح على حمص بتلاقيةمعباية حماصنة
43-حمصي ضيع حماره رجع لبيته زعلان قالتلو مرته لا تزعل دخلتك علي تسوى عشرين حمار
44-كان في حمصي وجد ليرة مطعوجة صلّحا بعشر ليرات...
45-حمصي و مرته تبنوا ولد من الهند و بلشو يتعلمو هندي بشان وقت يكبر الولد يفهمو عليه
46-في حمصي راح على سينما وكانت هسينما فاضية ما فيها إلا واحد قعد قفا هشخص ولما بدا الفيلم قالو لو سمحت بعدلي شوي
47-س: شلون الحمصي بيشحن موبايلو؟ ج: بشركة القدموس للشحن
48-وحدة حمصية قالها أبوها إجاكي أخ صغير قالتو: بذمتك ؟ لا تقول لأمي خليها مفاجئة
49-واحد حمصي عمل عملية شاف نجحت عملها مرة ثانية
50-مرة واحد حمصي كان فوق ناطحة سحاب فشاف واحد على الشارع صغير كثير فكان كلما نزل طابق رآه يكبر أكثر فأكثر فلما وصل لعنده أخذ يضمو ويبوسو فقال له من أين تعرفني فقال له أعرفك وأنت بحجم الأصبع
lol! lol! lol!
hanouda-b
عضو مميز وجد نشيط
عضو مميز وجد نشيط
hanouda-b

نكت سوريه حمصيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت سوريه حمصيه   نكت سوريه حمصيه Icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 11:59 am

ههههههههههههههههههههههههههههه

مرسي كتير حلوين
batlerossa
عضو مميز و نشيط
عضو مميز و نشيط
batlerossa

نكت سوريه حمصيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت سوريه حمصيه   نكت سوريه حمصيه Icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 12:02 pm

ههههههههه شكرا ع المرور يا عسل نورتي

نكت سوريه حمصيه
صفحة 1 من اصل 1